• !

الأهالي طالبوا في وقت سابق بإزدواجية الطريق

طريق ( مروان ، سويدان ) يقتض بالمسافرين والجهات لازالت تغيب عن التنظيم

طريق ( مروان ، سويدان ) يقتض بالمسافرين والجهات لازالت تغيب عن التنظيم
صحيفة الأفلاج الالكترونية : بالصور : محمد آل مفلح  بعد هطول أمطار الخير والبركة على أرجاء محافظتنا الغالية وما تسببت به من إعاقة السير تحديداً الطريق السريع باتجاه الجنوب في الأسبوع الماضي ، هبت جميع القطاعات الحكومية كالدفاع المدني وأمن الطرق والشرطة والمرور والبلدية فأبلوا بلاءً حسناً ولم يكن مستغرباً .

وفي ليلة البارحة هطلت الأمطار وسالت الأودية وقطع السيل مرة أخرى طريق الجنوب من منطقة ( الثوير ) حتى وصل إلى مركز سويدان مما أضطر أمن الطرق لتحويل سالكي الطريق من المسافرين وغيرهم للدخول والخروج من مركز (سويدان ومروان) وكان الجميع ينتظر من الجهات المسئولة مواصلة العمل الدؤوب في الأسبوع الماضي لكن حصل العكس فالطريق كان باتجاه واحد ومع التزاحم الكبير عليه لم نرى ولم نشاهد أياً من الجهات الأمنية فلا حضور لأمن الطرق ولا للدفاع المدني من أجل السلامة ولا المرور لتسهيل الحركة لمزوالة مهامهم مما كان علامة استفهام كبيرة ، أم انهم اكتفوا بما قدموه في الأسبوع المنصرم فكان الأهالي هم من يرشدون سالكي الطريق وهم من يفك الاختناقات المرورية .

وقد دعا سكان القرى ( سويدان ، مروان ، الرزيقية ، النباية ) وطالبوا في وقت سابق إلى وضع حلول جذرية للطريق الذي يمتد لأكثر من 30 كيلو مترا، والذي تسبب في عدد من الحوادث المرورية المفجعة، نتيجة ضيق مساحته وعدم توفر الإنارة وغياب الدوريات الأمنية والمرورية، وطالبوا بتنفيذ ازدواجية الطريق كحل للمشكلة.فهل نسمع أو نرى قرار عاجل يسعدهم .

image
image
image
image
image
بواسطة :
 2  0  2337

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،