• !

وجه بصرفه خادم الحرمين تقديرا لجهودهم في موجة الأمطار

قبل قليل.. بدء صرف الراتب التكريمي لمنسوبي الدفاع المدني

صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات بدأ قبل قليل إيداع راتب الشهر الذي وجّه بصرفه خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، لمنسوبي رجال الدفاع المدني الذين أدوا واجبهم تجاه دينهم ووطنهم بكل تفان وإخلاص، وذلك خلال مدة لا تتجاوز شهراً من تاريخه.
فيما كشف الأسبوع الماضي عن إنهاء إجراءات الصرف ، وتوقعت حينها المصادر صرف الراتب الأحد الماضي ، قبل ان يتأخر الصرف الى تاريخ اليوم لاستكمال بعض الإجراءات التي انتهت بصرف الراتب مساء اليوم ، فيما كشفت "سبق" في وقت مبكر اليوم في تقرير الحاقي أعده الزميل مجمد الزامل عن قرب موعد الصرف.
وكان خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، قد وجه بصرف راتب شهر لكل رجال الدفاع المدني، الذين -ولله الحمد- أدوا واجبهم تجاه دينهم ووطنهم بكل تفانٍ وإخلاص، وجاء في التوجيه "إن هؤلاء لهم حق علينا في تكريمهم، مقدرين وشاكرين لهم جميعاً ما قدموه من تضحيات وأعمال خففت كثيراً من تعرض المواطنين للخطر -لا سمح الله-".
بواسطة :
 0  0  1114

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

ديموفنف من أولى الشركات التي قدمت خدمات البرمجة والتصميم عالميًا ، حيث بدأت تقديم خدماتها منذ عام 1998 م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات ، واعتلت مصاف أفضل الجهات التي تقدم خدمات تسكين المواقع والاستضافة والخوادم على شبكة الإنترنت .