• !

مدير التعليم يوجه خطاب شكر للأستاذ حصه الحامد والأستاذ نوره الشريف

مدير التعليم يوجه خطاب شكر للأستاذ حصه الحامد والأستاذ نوره الشريف
صحيفة الأفلاج الإلكترونية :التخطيط والتطوير : عبدالله البشر  وجه مدير التربية و التعليم أ. محمد بن مبارك الزايد خطاب شكر للأستاذة حصة بنت حمد الحامد مديرة برنامج تطوير مهارات تقويم التحصيل الدراسي ( بنات ) ، جاء فيه :
لقد أسعدنا كثيراً ما طلعنا عليه في الملف المقدم منكم حول ما تم إنجازه في ( مشروع الاختبارات التحصيلية ) من خطط وبرامج ساهمت في إنجاح المشروع من لجان مركزية وفرعية ، وتدريب للطالبات ، وتحديد مهام مشرفات المواد ، وكذلك الاجتماع بالمعلمات ،ونحن في إدارة التربية والتعليم نتقدم بجزيل الشكر لكم على جهودكم المتواصلة لإنجاح المشروع وغيره ، مقدرين لكم جهودكم ، والله يحفظكم ويرعاكم .


كما وجه مدير التربية و التعليم أ. محمد بن مبارك الزايد خطاب شكر للأستاذة نورة بنت عبدالله الشريف رئيسة قسم الجودة الشاملة ، جاء فيه :
لا يحفى على الجميع أن الجودة تعتبر أهم الوسائل لتحسين نوعية التعليم والارتقاء بمستوى أدائه في العصر الحالي والذي أطلق عليه بعض المفكرين أن هذا العصر هو عصر الجودة .
وبناءً على متابعتنا لجهودكم في هذ القسم وحرصكم على تطويره وما قدمتوه لنا عبر ملف خاص يتضمن إنجازات تحكي واقع القسم ، فإننا نتقد لكم بجزيل الشكر والتقدير على ما تبذلونه من جهود طيبه لإبراز الجودة . شاكرين لشخصكم الكريم جهودكم ، و الله يحفظكم ويرعاكم
بواسطة :
 0  0  1692

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،