• !

بالصور.. "صاحب سمو" يثير استهجان متسوقي مركز تجاري بالرياض

 بالصور.. "صاحب سمو" يثير استهجان متسوقي مركز تجاري بالرياض
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : في تصرف ينم عن استهتار بالآداب العامة، وعدم اهتمام بمشاعر المتسوقين، وغرور لا يليق بهذا المجتمع؛ قام "صاحب سمو" بإيقاف سيارته الفارهة بشكل مخالف أمام مدخل المتسوقين في إحدى الأسواق الكبيرة شرق العاصمة الرياض؛ مما أثار الانزعاج والازدحام المروري، وضايق المواطنين والمقيمين عند إركاب وإنزال عائلاتهم من هذا التصرف المستهتر اللامسئول.


والغريب أن السيارة كانت بدون لوحات أمامية أو خلفية، ولونها أسود لامع بشكل غريب، ووضع عليها "ستكر" على الزجاج الأمامي يحمل شعار "سيفين ونخلة"، وعبارة خاص صاحب السمو الأمير -تحتفظ "سبق" باسمه كاملاً- وأوقفها تماما أمام البوابة بشكل مخالف، وذهب "سموه" للتسوق ولمدة طويلة.


وقد اشتكى عدد من المارة للشرطي في سيارة الدورية التي تتواجد بشكل مستمر هناك؛ لكنه أفاد بأن هذا الأمر مسئولية "السيكيورتي" في السوق. وحين توجهوا "للسيكيورتي" قال:" لا أعلم.. اريد أن أكل عيش".


بدورنا في "سبق" نتوجه بالسؤال إلى إدارة مرور الرياض، وإدارة السوق حول دورهما في الحد من مثل هذا التصرف الذي أثار استهجان المواطنين والمقيمين.
بواسطة :
 65535  0  2351

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،