• !

معلم بالأفلاج يكتشف خطأ في منهج » الحديث » بالصف الثاني المتوسط

معلم بالأفلاج يكتشف خطأ في منهج  » الحديث »  بالصف الثاني المتوسط
صحيفة الأفلاج الالكترونية : محمد آل مفلح  اكتشف معلم تربية إسلامية بالأفلاج خطأ في منهج مادة الحديث للفصل الدراسي الثاني بالصف الثاني المتوسط للعام الدراسي الحالي 1433-1434هـ.

وقال المعلم سالم بن ناجي العمار المعلم بمتوسطة مروان التابعة لتعليم الأفلاج لـ»صحيفة الافلاج الالكترونية » أن الخطأ في تاريخ وفاة الصحابي الجليل عبدالله بن عمرو رضي الله عنه حيث وضع تاريخ ( 36 ) من الهجرة ،مشيراً أنه اكتشف الخطأ أثناء تحضيره للدرس .

وأضاف المعلم"العمار " أن سيرة الصحابي عبدالله بن عمرو بن العاص رضي الله عنه تُدرس في مادة الحديث بالصف الأول المتوسط وتم وضع تاريخ الوفاة بشكل صحيح حيث توفي رضي الله عنه في سنة ( 63 ) من الهجرة ، مشيراً ان طبعة الكتاب حديثة وللعام الدارسي الحالي

من جانبه طالب "العمار "ادارة التربية والتعليم بالافلاج بالرفع للوزارة حتي يستفيد الطلاب من علمهم وخصوصاً انه الخطأ يختص برواة حديث الرسول صلى الله عليه وسلم .

الجدير بالذكر أن الصحابي عبد الله بن عمرو بن العاص كان من أكثر الصحابة رواية للحديث الشريف وكاتبا له فهو صاحب صحيفة قد جمع فيها الكثير من احاديث الرسول بعد أن استاذن النبي في أن يكتب عنه فاذن له قال أبو هريرة ليس أحد من اصحاب الرسول اكثر أحاديثا عن الرسول مني الا عبد الله بن عمرو بن العاص فإنه كان يكتب وكنت لا اكتب " توفي سنة 63 للهجره .
بواسطة :
 4  0  2664

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،