• !

موظفون بمستشفى الأفلاج لم يستلموا رواتبهم من الشركة المشغلة منذ نصف عام

موظفون بمستشفى الأفلاج لم يستلموا رواتبهم من الشركة المشغلة منذ نصف عام
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعه قضت مجموعة من الموظفين السعوديين بمستشفى الأفلاج العام سبعة أشهر دون أن يستلموا رواتبهم وذلك بعد أن انتهى عقد الشركة المشغلة للمستشفى، وبقاء الموظفين يعملون في وظائفهم دون أن تصرف لهم رواتبهم على الرغم من أمر وزارة الصحة بأن تدفع الشركة لهم تلك الرواتب عن طريق الشراء المباشر حسبما أفادوا.

القضية تم تداولها إعلامية، وحظيت برد من وزارة الصحة في وقت سابق تناول المشكلة وأنها في طريقها للحل، إلا أنها بقيت معلقة إلى يومنا هذا دون حل، في وقت يمارس فيه الموظفون مهامهم اليومية وهم لا يعلمون أي مصير ينتظر مستقبلهم الوظيفي وحقوقهم المعلقة منذ سبعة أشهر مضت.

الموظفون قالوا قي اتصال مع (الرياض) إنهم يطالبون المسؤولين في وزارة الصحة بالتدخل العاجل لحل مشكلتهم والبت فيما أسموه ( مصيرنا الوظيفي المجهول ) وقالوا: إننا نطالب بالتثبيت أو نقلنا إلى ملاك الوزارة على أي مسمى أو بند، وصرف رواتبنا بشكل مستمر لكي تساعدنا على توفير احتياجاتنا اليومية ومتطلبات أسرنا".

وأكدوا أن مدير المستشفى أبدى تعاطفاً معهم، وحاول أن يساهم في حل مشكلتهم، إلا أنهم يرون أن المشكلة تكمن في أن المديرية عندما يرفعون لها خطابات يعدونهم بحل المشكلة لكنها على الرغم من مضي سبعة أشهر لم تحل بعد.

وأبدوا تذمرهم مما أسموه صعوبة واقع حالهم نظراً لتأثير انقطاع رواتبهم لأكثر من نصف عام على حياتهم المعيشية، مبدين ثقة كبيرة في أن المسؤولين في وزارة الصحة سيتدخلون لحل مشكلتهم تلك . وفقاً لخبر أعه راكان الدوسري ونشرته الرياض
بواسطة :
 3  0  1781

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

ديموفنف من أولى الشركات التي قدمت خدمات البرمجة والتصميم عالميًا ، حيث بدأت تقديم خدماتها منذ عام 1998 م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات ، واعتلت مصاف أفضل الجهات التي تقدم خدمات تسكين المواقع والاستضافة والخوادم على شبكة الإنترنت .