• !

أهالي وادي الدواسر يتهمون لجنة حصر أضرار السيول بالمحسوبية

 أهالي وادي الدواسر يتهمون لجنة حصر أضرار السيول بالمحسوبية
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعه اتهم بعض أهالي محافظة وادي الدواسر لجنة حصر أضرار السيول والأمطار بالمحافظة بالسماح للمحسوبية في عملهم أثناء تسجيل أسماء المتضررين من الأمطار التي تعرضت لها المحافظة.

وطالب الأهالي الجهات المختصة بمتابعة آلية تسجيل الأسماء، مع ضمان أن تُجرى طريقة التسجيل بشكل منصف للجميع، دون تدخُّل المحسوبية في سياق محاولات الحصول على التعويضات عن الأضرار.

وأخبر الأهالي "سبق" بأن هناك أشخاصاً متضررين، وجرى إيواؤهم وقت الأمطار بمعرفة الدفاع المدني، ورغم ذلك لم تخرج أسماؤهم مع الأسماء التي أعلنتها اللجنة التي تحصر الأضرار من دون رصد المواقع المتضررة.

واتهم الأهالي لجنة حصر الأضرار بوادي الدواسر باعتماد المحاباة والمحسوبية في عملها، مشيرين إلى أن هناك أسماء سُجلت ضمن المتضررين وهم ليسوا منهم.

وأوضح الأهالي أن بعض المسجلة أسماؤهم يقبعون في السجون منذ فترة طويلة، فيما لا يملك آخرون منازل أو مزارع متضررة من الأساس، وبعضهم طلاب مدارس.

وأوضح الأهالي أنهم سيلجؤون بشكواهم إلى أمير الرياض بهدف إرسال لجنة من خارج المحافظة للتحقيق في هذه الخروقات، والوقوف على الآلية التي تتبناها لجنة المحافظة فيما يخص تسجيل أسماء المتضررين.

"سبق" اتصلت بمحافظ وادي الدواسر أحمد المنيفي، وبعثت رسائل نصية للحصول على تعليق بشأن اتهام بعض المواطنين لجنة حصر الأضرار باستخدام الواسطة بعملهم، ولكن لم تستجب السلطات مع هذه الاتصالات حتى الآن. وفق لخبر أعده علي العرجاني ونشرته سبق
بواسطة :
 0  0  1257

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

ديموفنف من أولى الشركات التي قدمت خدمات البرمجة والتصميم عالميًا ، حيث بدأت تقديم خدماتها منذ عام 1998 م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات ، واعتلت مصاف أفضل الجهات التي تقدم خدمات تسكين المواقع والاستضافة والخوادم على شبكة الإنترنت .