• !

حثهم على بذل المزيد من الجهود والاهتمام براحة المواطنين

منصور بن متعب يلتقي رئيسي وأعضاء بلدي "الأفلاج"

منصور بن متعب يلتقي رئيسي وأعضاء بلدي "الأفلاج"
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعه  التقى وزير الشؤون البلدية والقروية، الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز، بمكتبه بعد ظهر اليوم السبت، رئيس المجلس البلدي بمحافظة الأفلاج، الشيخ مرضي بن محمد آل حبشان، وأعضاء المجلس، وكذلك رئيس المجلس البلدي بالرويضة، المهندس جهز عبدالله العتيبي، وأعضاء المجلس.

وفي مستهل اللقاء، رحب الوزير برئيسي وأعضاء المجلسين، وحثهم على بذل المزيد من الجهود، والاهتمام بتوفير الخدمات البلدية والمرافق للمواطنين، والارتقاء بها إلى أعلى المستويات، كما أكد على أهمية التعاون بين البلديات والمجالس البلدية، في كل مدينة ومحافظة لكل ما فيه مصلحة المواطن، وضرورة تواصل المجالس البلدية مع المواطنين، من خلال اللقاءات المباشرة، والاجتماع بهم وتلمس حاجاتهم.

وتمنى - في ختام الاستقبال - التوفيق للجميع لأداء مهامهم، وتحقيق تطلعات ولاة الأمر الرامية لتهيئة البيئة الحضرية المناسبة؛ لخدمة وراحة المواطنين.

وأعرب رئيس المجلس البلدي بمحافظة الأفلاج، الشيخ مرضي بن محمد آل حبشان، عن امتنانه وتقديره وأعضاء المجلس؛ لما وجدوه من اهتمام وزير الشؤون البلدية والقروية بتلبية مطالب أبناء المحافظة.

من جانبه، عبر المهندس جهز عبدالله العتيبي، وأعضاء المجلس البلدي بالرويضة، عن سعادتهم بلقاء الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز، وما لمسوه من اهتمام وحرص على تحقيق تطلعات أبناء الرويضة من الخدمات والمشاريع البلدية. وفقاً لخبر أعده عبدالله الراجحي ونشرته سبق

http://im31.gulfup.com/Wtix8.jpg
بواسطة :
 0  0  1417

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،