• !

من الروافد الرئيسية لوادي الحنو

صور ومناظر ( وادي حرم ) الجميلة الخلابة

صحيفة الأفلاج الإلكترونية " حمود آل وذيح  تصوير حمود الغياثات و ذيب السبيعي و حماد سعد: بعد هطول الأمطار الغزيرة على محافظة الأفلاج في أواخر الشهر الماضي ( جمادى الآخرة ) لهذا العام 1434 هـ ما زالت الأودية المشهورة بالمحافظة تحتفظ بمائها على سطح الأرض فهناك المغاييل والقلاة والمسطحات المائية والفياض .
حيث قام هواة الرحلات البرية ومحبي المناظر الطبيعية جميع أنحاء المحافظة بزيارة الأودية المشهورة والمألوفة والمعروفة لدي الأهالي كوادي غلغل والدريعي وقلاة النظيم وشعيب مبقر والحنوة ووادي حرم الذي نحن بصدده .
من الروافد الرئيسية لوادي الحنو , وادي حرم مصدره جبال طويق ومنبعه من ارتفاع 1012 م منحدرا من الغرب إلى الشرق مارا بمدينة البديع حتى يلتقي مع وادي الحنو جنوب شرق البديع بعد 15 كم , روافده كثير أهمها الرفاقية .
يوجد به المناظر الطبيعية المتنوعة الخلابة من مياه جارية والفياض والمغاييل والقلاة والآثار القديمة وأشجار النخيل وأعشاب الحلفا والعوسج والطلح والسمر والسلم والسدر والعشر وطيور الحجل وحمام القماري . وإلى وقت قريب تكثر به الحمير . فهلا شاهدنا صور هذا الوادي الطويل بالضغط على الرابط التالي .

http://www.alaflaaj.com/albums-actio...bums-id-71.htm

بعد فتح صفحة الرابط وخروج الصور ( ولمشاهدة الصورة مكبرة اضغط عليها )

بواسطة :
 1  0  3271

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،