• !

صرف بدل 10% بدل لمراقبي الأسواق

"الخدمة المدنية" توافق على صرف 15 % للمراقبين الصحيين في وزارة الشؤون البلدية والقروية

 "الخدمة المدنية" توافق على صرف  15 % للمراقبين الصحيين في وزارة الشؤون البلدية والقروية
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : وافقت وزارة الخدمة المدنية على صرف بدل طبيعة عمل بنسبة 10% لشاغلي وظائف مراقب أسواق، ومراقب أراضٍ، وصرف بدل طبيعة عمل بنسبة 15% لشاغلي وظائف مراقب صحي في وزارة الشؤون البلدية والقروية، بناء على توصية من لجنة البدلات المشكلة بموجب المادة "56" من لائحة الحقوق والمزايا الخاصة بالعاملين في الجهات الحكومية.

وأوضح مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بوزارة البلديات مشاري بن عبد العزيز العنقري، أن زيادة بدل مراقبي الأسواق، والأراضي والمراقبين الصحيين في الأمانات، والتي صدرت موافقة وزارة الخدمة المدنية عليها ستصرف بناء على عدد من الشروط والمعايير، منها: أن يكون الموظف مثبتاً على وظيفة مراقب أسواق أو مراقب أراضٍ أو مراقب صحي، وأن يزاول عملها فعلياً، وأن يكون من واجبات ومسؤوليات الوظيفة العمل الميداني بنسبة لا تقل عن 50% من طبيعة العمل بهذه الوظائف.

كما تتضمن معايير الاستفادة من هذه الزيادة ألا يجمع الموظف بين بدل طبيعة العمل، وأي بدلات أخرى تصرف لنفس الغرض مثل بدل السفر المتواصل، أو بدلات الانتداب، وكذلك عدم الجمع بين بدل طبيعة العمل، ومكافآت لجان التعديات على الأراضي.

وأشار "العنقري" أن البدل المقرر سوف يصرف على أول مربوط المرتبة لشاغلي جميع وظائف مراقبي الأسواق والأراضي والمراقبين الصحيين، مؤكداً أنه صدر تعميم بذلك، إلى كافة فروع الوزارة من الأمانات والبلديات في جميع مناطق المملكة لاتخاذ إجراءات صرف هذه الزيادة وفقاً للمعايير المقررة.
بواسطة :
 0  0  861

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،