• !

عبدالله العجالين : يشكر معالي وزير المالية الدكتور ابراهيم العساف

عبدالله العجالين : يشكر معالي وزير المالية الدكتور ابراهيم العساف
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : ناصر العامر صدرت موافقة معالي وزير المالية د. إبراهيم بن عبدالعزيز العساف على نقل خدمات الموظف /عبدالله بن سعود بن عبدالله العجالين من ملاك وزارة التربية والتعليم الى ملاك وزارة المالية بموجب القرار الصادر من سعادة مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بوزارة المالية.

وبهذة المناسبة أعرب عبدالله العجالين عن شكرة وتقديرة لمعالي وزير المالية د. إبراهيم بن عبدالعزيز العساف و لسعادة مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بوزارة المالية الأستاذ /حمود بن إبراهيم النزهة وكذلك أعرب عن شكرة وتقديرة الخاص لسعادة مدير عام شؤون الفروع بوزارة المالية الأستاذ /سعد بن عبدالعزيز الربيعة. وجميع منسوبي وزارة المالية على ثقتهم بي وسوف أكون عند حسن ظن الجميع متمنياً التوفيق في العمل الجديد.

والجدير بذكرة ان العجالين عمل في عدة وزارات منها قطاع وزارة الداخلية ووزارة التربية والتعليم حتى تم تعيينة في وزارة المالية.


بواسطة :
 1  0  2944

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،