• !

امرأة تحتفظ بجثة والدتها في الثلاجة !

امرأة  تحتفظ بجثة والدتها في الثلاجة !
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : احتفظت امرأة هولندية تبلغ من العمر 46 عاما بجثة والدتها البالغة من العمر 83 عاماً، في ثلاجة لمدة أسبوع، لأنها لم تتمكن من وداعها بعدما عاشت معها طوال 17 عاماً.

وقالت المتحدثة باسم شرطة زيلاند، جنوب غرب هولندا، أستير بوت، أن "المرأة جمدت جثة والدتها واحتفظت بها لمدة أأسبوع"، مشيرة إلى أن الأم توفيت وفاة طبيعية على ما يبدو.

وكانت الشرطة تلقت بلاغاً من صديق للعائلة، قال إنه لم يعد يستطيع كتمان هذا السر، على ما ذكرت المتحدثة، فتوجه عناصر من الشرطة على الفور إلى المنزل الصغير الذي تعيش فيه الأم وابنتها في مدينة كامبرلاند في جنوب غرب البلاد.

وعند وصول الشرطة، اعترفت الابنة بما فعلته. فاعتقلتها الشرطة واصطحبتها إلى مركز مجاور للشرطة، حيث عاينها طبيب نفسي واستمع إليها، وبعد ذلك، أطلق سراحها وعادت إلى منزلها.

وبحسب المتحدثة باسم الشرطة، فإن الابنة كانت حزينة جداً إلى درجة أنها لم تستطع الانفصال عن والدتها، وأرادت أن تبقيها معها، وأضافت المتحدثة "لا نعلم إن كانت الابنة ستلاحق قضائياً. هذا القرار يعود إلى النيابة العامة"، مشيرة إلى أن "الاحتفاظ بجثة في ثلاجة هو جريمة".
بواسطة :
 0  0  1228

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

ديموفنف من أولى الشركات التي قدمت خدمات البرمجة والتصميم عالميًا ، حيث بدأت تقديم خدماتها منذ عام 1998 م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات ، واعتلت مصاف أفضل الجهات التي تقدم خدمات تسكين المواقع والاستضافة والخوادم على شبكة الإنترنت .