• !

بأمر الهيئة.. إيقاف عروض فيلم هيفاء في أبها

 بأمر الهيئة.. إيقاف عروض فيلم هيفاء في أبها
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعه ذكرت مصادر صحفية أنه تم إيقاف عروض فيلم هيفاء الذي يقدم بمركز الملك فهد الثقافي بقرية المفتاحة بأبها بناء على توجيه من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ولم تتاح الفرصة اليوم للجمهور لحضور العرض.
وأكدت المصادر أن ذلك يأتي بعد يومين من تجمع محتسبين أمام مقر العروض للمطالبة بإيقافها بحجة الاختلاط، فيما أشار المشرف العام على الفعالية وصاحب فكرة الفيلم محمد السريعي حينها إلى أن هناك محاولات لإثارة الرأي العام تجاه الفيلم الذي يقدم الموروث العسيري، ويهدف إلى تشجيع السياحة في المنقطة.
وبحسب صحيفة الجزيرة فإن لدى القائمين على الفيلم رغبة في إصدار بيان توضيحي بشأن إيقاف العروض خلال الساعات القادمة يلمحون من خلاله إلى أنه تم استكمال جميع العروض، وهو ما يتنافى مع ما أعلن عنه سابقا بأن العروض مستمرة حتى نهاية شعبان الجاري.
بواسطة :
 0  0  1188

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،