• !

مصادر صحفية: استئناف استقبال طلبات القرض الإضافي

مصادر صحفية: استئناف استقبال طلبات القرض الإضافي
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعه ذكرت مصادر صحفية أن أزمة القرض الإضافي الذي أطلقه صندوق التنمية العقاري بدأت في الانفراج منذ الأسبوع الماضي. ونقلاً عن مصادر، فإن وزارة العدل قامت بإبلاغ كتابات العدل في المدن التي سيتم تطبيق القرض الإضافي فيها والمتمثلة في الرياض وجدة والدمام لإنهاء كافة الإفراغات المعلقة منذ عدة أشهر. وأوضحت مصادر صحفية أن تأخر استقبال طلبات القرض الإضافي جاء بعد رفض كتابات العدل إفراغ العقارات باسم البنوك ورهنها لصالح الصندوق.
وكان صندوق التنمية العقاري وقع بداية العام اتفاقية برنامج التمويل الإضافي مع مصرف الراجحي، وبنك السعودي الهولندي والأهلي التجاري لتقديم تمويل إضافي لمن يرغب في ذلك ممن صدرت الموافقة على إقراضهم. ويعفي القرض الإضافي من خلاله المقترض من السداد لحين إتمام سداده قرض المنشأة التمويلية، بحيث يكون السداد لصندوق التنمية العقارية بعد إتمام سداد البنك، ولا يضطر المقترض لسداد البنك وصندوق التنمية العقاري معاً.
بواسطة :
 0  0  1050

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،