• !

أمانة حائل تنفي وجود تخبطات إدارية لديها

أمانة حائل تنفي وجود تخبطات إدارية لديها
صحيفة الأفلاج الإلكترونية :  نفت أمانة منطقة حائل صحة ما نشرته وسائل الاعلام الالكتروني أمس حول الاستياء من حالة التخبط التنظيمي والإداري بأمانة حائل ووجود طلبات إعفاء جماعية لعدد من قيادات أمانة حائل من مناصبهم , وذلك في بيان رسمي من الأمانة على لسان المتحدث الرسمي لأمانة منطقة حائل فهيد الفهيد.

وأكد الفهيد أن أمانة حائل تود إيضاح عدم صحة ما نشر جملة وتفصيلا فالهيكل التنظيمي للأمانة صدر به قرار الأمانة رقم: (11380) , بتاريخ 21-8-1433هـ, وتعمل الأمانة بموجبه منذ أكثر من عام. أما ما أشير إليه في حالات خاصة فلا صحة للأسباب المشار إليها وتعود إلى ظروف الموظف التي تقدرها الأمانة وتتجاوب معها في حدود مصلحة الموظف وظروف العمل. وأضاف الفهيد بان أمانة منطقة حائل أكثر الجهات جذبا للعمل بها حيث يوجد لدى الأمانة أكثر من خمسين طلب للعمل بالمواقع القيادية سواء من داخل الأمانة أو خارجها.
بواسطة :
 0  0  723

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،