• !

"الشؤون الاجتماعية" تدعم الجمعيات الخيرية بـ102 مليون ريال

"الشؤون الاجتماعية" تدعم الجمعيات الخيرية بـ102 مليون ريال
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعات اعتمدت وزارة الشؤون الاجتماعية مبلغ 102 مليون و400 ألف ريال، لدعم الجمعيات الخيرية بجميع مناطق السعودية، والذي سوف يودع في حسابات الجمعيات الخيرية عن طريق التحويل الآلي السريع.

وقال وكيل الوزارة للتنمية الاجتماعية، عبدالله بن ناصر السدحان: إن "الشؤون الاجتماعية" تحرص على دعم الجمعيات الخيرية، نظير ما تقدمه من خدمات إنسانية في مجال رعاية الفئات المحتاجة من: أيتام، وأرامل، ومطلقات، ومعوقين، ومسنين، ومحتاجين، وخصص أغلب هذا الدعم لبرامج مساعدات الأسر لشهر رمضان المبارك للعام الحالي، وتقوم هذه الجمعيات برعاية هذه الفئات من خلال برامج متعددة، ومتنوعة، ومواكبة، لاحتياجاتها الفعلية.

وبين "السدحان": أن "الوزارة" لن تألو جهداً في دعم الجمعيات الخيرية؛ لتنفيذ مشروعاتها الخيرية مادياً وفنياً، وفقاً لإمكانات الوزارة، ونوعية البرامج المقدمة لخدمة المجتمع، إيماناً منها بالجهد الرائد الذي تقوم به، متمثلاً في الإعمال الجليلة والمتميزة في مجالات خدمة المجتمع، والمساهمة في تحقيق التنمية الاجتماعية بين أفراده في ظل الدعم المتواصل من حكومة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده - حفظهما الله - ومتابعة وتوجيه من وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين.
بواسطة :
 0  0  836

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،